Aqeel Shalhoob

Executive Secretary/Human Resources Management at Holding Company
  • Claim this Profile
Contact Information
us****@****om
(386) 825-5501
Location
SA
Languages
  • English Professional working proficiency

Topline Score

Topline score feature will be out soon.

Bio

Generated by
Topline AI

You need to have a working account to view this content.
You need to have a working account to view this content.

Credentials

  • Certificate of Appreciation & Exchange Bonus
    a Holding Company
    Jun, 2014
    - Oct, 2024
  • Participation in Graduation Day & Job
    Institute of Public Administration
    May, 2012
    - Oct, 2024

Experience

    • Executive Secretary/Human Resources Management
      • May 2013 - Present

      * مراجعة مستندات التوظيف من الأوراق الثبوتية ، الشهادات العلمية. * متابعة اضافة الموظفين السعوديين المعينين حديثاً في التأمينات الإجتماعية. * تنظيم الاتفاقيات وطلبات الدعم للموظفين السعوديين الجدد في صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف": -- اضافة البيانات المطلوبة للشواغر الوظيفية للسعوديين في نظام صندوق تنمية الموارد البشرية -- ربط الموظفين المستجدين في احدى برامج الصندوق : برنامج دعم التدريب المرتبط بالتوظيف ، الدعم الإضافي للأجور. -- طباعة العقود للموظفين السعوديين المضافين في الصندوق ، ومتابعة توقيعها من الموظفين . -- مراجعة واعداد الكشوفات الشهرية لرواتب الموظفين السعوديين في نظام صندوق تنمية الموارد البشرية. * إعداد التقارير الاسبوعية للتوظيف ونسب السعودة في نطاقات لشركات المجموعة من الموقع الإلكتروني لوزارة العمل . * إعداد خطابات المراسلات والتعاميم الداخلية. * جدولة ومتابعة القضايا الخاصة بالشركة للمركز الرئيسي والفروع إلى آخر إجراء تم فيها ، كالمطالبات المالية ، مواعيد الجلسات في وزارة العمل " الهيئات الإبتدائية لتسوية الخلافات العمالية " ، ديوان المظالم والمحاكم الإدارية وغيرها.

    • Saudi Arabia
    • Retail
    • 200 - 300 Employee
    • Recruitment Administrator/Human Resources Administrator
      • Aug 2009 - May 2013

      ** الإشراف والمتابعة لإجراءات التوظيف للمركزالرئيسي وفروع الشركة : -- الإشراف على أعمال مسؤولي التوظيف في فروع الشركة -- استلام ومراجعة مستندات طلبات التوظيف من الأقسام/الوحدات لشركات المجموعة - للمركز الرئيسي والفروع -- متابعة إكمال مستندات التوظيف الأوراق الثبوتية ، الشهادات العلمية -- متابعة إجراءات "الموافقة" على طلبات التوظيف مع الإدارات إلى حين اعتمادها -- إعداد العروض الوظيفية وإرسالها إلى الفروع - والإتصال على المتقدمين للمركز الرئيسي وتوجيههم لعمل الكشف الطبي للتوظيف لدى المركز الطبي المحدد من قبل الشركة في حال موافقتهم على العرض الوظيفي ** توظيف السعوديين: -- بعد توقيع المتقدم للعرض الوظيفي واجتياز الفحص الطبي ، المتابعة معه والتأكد بخصوص حذف اسمه من التأمينات الإجتماعية مع آخر شركة عمل لديها قبل مباشرته للعمل لدى الشركة - واخطار الإدارة التي سيعمل بها بذلك ** توظيف الغير سعوديين: -- التأكد من إمكانية نقل الكفالة لغير السعوديين قبل البدء في اجراءات طلبات التوظيف -- إعداد خطاب طلب التنازل للكفالة للمتقدم للوظيفة، وذلك بعد توقيعه للعرض الوظيفي واجتياز الفحص الطبي - وشرح تفاصيل المستندات المطلوبة من الكفيل لنقل الكفالة -- استلام ومراجعة مستندات نقل الكفالة -- إرسال مستندات نقل الكفالة إلى قسم العلاقات الحكومية للبدء في إجراءات نقل الكفالة -- بعد الإنتهاء من إجراءات نقل الكفالة - المتابعة مع الإدارة المفترض تعيينه بها بخصوص تاريخ مباشرته للعمل -- بعد استلام تاريخ مباشرة العمل - إرسال مستندات التوظيف إلى قسم الموارد البشرية لحفظها في ملف خاص بالموظف لإكمال الإجراءات الأخرى (من إصدار الرقم الوظيفي والتأمين الطبي، وغيرها) ، مع المتابعة في ذلك ** البحث عن مرشحين والإعلان عن الوظائف الشاغرة عن طريق مواقع التوظيف الإلكترونية - وإرسال السير الذاتية إلى الأقسام/الوحدات للشركات ومتابعة آخر المستجدات في ذلك ** تنظــيم مواعيد المقابلات الشخصية ** إعداد التقارير الشهرية للتوظيف ونسب السعودة ** جدولة ومتابعة القضايا الخاصة بالشركة للمركز الرئيسي والفروع إلى آخر إجراء تم فيها ، كالمطالبات المالية ، مواعيد الجلسات في وزارة العمل وغيرها ** إعداد الخطابات الموجهة لوزارة العمل للرد على الشكاوي ضد الشركة ** التحقيق مع الموظفين للمخالفات المتعلقة بالعمل وتطبيق الجزاءات في ذلك

    • Executive Secretary Human Resources Management
      • Jun 2008 - Feb 2009

      ** التوظيف: -- متابعة اجراءات التوظيف مع موظفي فروع الشركة . -- استلام ومراجعة مستندات طلبات التوظيف من "الأقسام/الوحدات" لشركات المجموعة - للمركز الرئيسي والفروع . -- متابعة إكمال مستندات التوظيف الأوراق الثبوتية ، الشهادات العلمية . -- متابعة إجراءات "الموافقة" على طلبات التوظيف مع الإدارات إلى حين اعتمادها . -- إرسال مستندات طلبات التوظيف إلى الموظف المختص لإعداد العروض الوظيفية في قسم الموارد البشرية . -- البحث عن مرشحين للوظائف الشاغرة عن طريق مواقع التوظيف الإلكترونية: بيت.كوم، الغرفة الشرقية وغيرها من المواقع الإلكترونية الأخرى - وإرسال السير الذاتية إلى "الأقسام/الوحدات" للشركة ومتابعة آخر المستجدات في ذلك. -- إعداد التقارير الشهرية للتوظيف ونسب السعودة من الموقع الإلكتروني لوزارة العمل لشركات المجموعة . -- تنظــيم مواعيد المقابلات الشخصية . ** إعداد محاضر الإجتماعات لإدارة الموارد البشرية مع شركات المجموعة مع إدارة الموارد البشرية ، ومتابعة آخر المستجدات الخاصة بالمواضيع التي تم مناقشتها خلال الاجتماعات . -- جدولة ومتابعة القضايا الخاصة بالشركة للمركز الرئيسي والفروع إلى آخر إجراء تم فيها ، كالمطالبات المالية ، مواعيد الجلسات في وزارة العمل " الهيئات الإبتدائية لتسوية الخلافات العمالية " ، ديوان المظالم والمحاكم الإدارية وغيرها . -- إعداد خطابات المراسلات/التعاميم الداخلية (تعاميم الموارد البشرية). -- الرد على استفسارات الزائرين والموظفين . -- جدولة ومتابعة القضايا الخاصة بالشركة للمركز الرئيسي والفروع إلى آخر إجراء تم فيها ، كالمطالبات المالية ، مواعيد الجلسات في وزارة العمل " الهيئات الإبتدائية لتسوية الخلافات العمالية " ، ديوان المظالم والمحاكم الإدارية وغيرها . -- التحقيق مع الموظفين للمخالفات المتعلقة بالعمل ، كعدم الإلتزام بساعات العمل وغيرها - والتوجيه بإتخاذ الإجراء اللازم في ذلك حسب نظام العمل .

Education

  • Institute of Public Administration (IPA) Eastern Province Branch.
    Diploma degree, Executive Secretary
    2005 - 2008

Community

You need to have a working account to view this content. Click here to join now